٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
مرحبا بك ضيفنا العزيز إذا كانت هذه زيارك الأولى لشبكة ومنتديات بلدروز فيشرفنا أن تنظم إلى أسرتنا بالتسجيل معنا وتفعيل اشتراكك من خلال ايميلك او الانتظار 12 ساعة للتفعيل من قبل مدير المنتدى وأما إذا كنت واحدا منا فمرحبا بعودتك إلى منتدانا بتسجيل الدخول والمشاركة في المنتدى
وابدا الدخول بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سبحان الله سبحان الله العظيم

مؤسس المنتدى/حيدر الزبيدي
٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠

الرئيسيةبوابة المنتدى*أحدث الصورالتسجيلدخول

تبييض لون البشره بالكامل

كاتب الموضوعرسالة
الاسد الجريح
عـضـو جديـد
عـضـو جديـد
الاسد الجريح

البلد : العراق

تبييض لون البشره بالكامل Empty
مُساهمةموضوع: تبييض لون البشره بالكامل   تبييض لون البشره بالكامل I_icon_minitimeالأربعاء 23 ديسمبر 2009 - 20:03

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بالحلوات اللي يدورون عالبيـــــــــــــــــــــــــاض
اول شي انا ما ابيع فقط انا احب انقلكم تجربتي الشخصيه انا فقط
انا وحده من البنات الي احب اهتم بلون بشرتي وتوحيدها وصفائها ماخليت ولابقيت من خلطه وصفه الا ماجربتها
ولافيه طبيب جلديه الا واستخدمت مركبااته العلاجيه لتفتيح وتوحيد تتفتح بشرتي وبعدها ترجع نفس اللون
سمعت وقريت عن حبوب التبيض
انا كنت متردده استخدمها وعلي كثر ماسمعت قررت استخدمها بس قلت او لا لازم ابحث عنها عشان اعرف ايش هي بالضبط
والله يابنات تعبت وانا اجمع المعلومات
والي زاد حماسي ان كثيير من الممثلين المشاهير كانو بلون وبعد شهره صارو لون ناصع ولمعه وصفاء فيه سرر بحثت بحثت واكتشفت ان ورا هالبياض الحبوب والابر
وشي هالحبوب والابر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبوب وابر التبييض تحتوي على مادة الجلوتاثيون الكل يعرف هالشي
لكن السؤال الاهم
مـــــــــــــــــــا هــــــــــــو الجلوتاثيون
Glutathione
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل له اضرار؟؟؟؟؟

الجلوتاثيون هي::
"، مادة ذات جزيئات صغيرة جدا [ينتجها الجسم] موجودة في كل خلية ،"
يقول الدكتور:
Gustavo Bounous
( ، الطبيب ومدير البحث والتطوير في Immunotec متقاعد و أستاذ الجراحة في جامعة ماكجيل في مونتريال ، كندا .)
"إن الجلوتاثيون أهم مضادات الأكسدة لأنه داخل الخلية."

الجلوتاثيون موجود طبيعيا في الكثير من الأطعمة ، والناس الذين يأكلون جيدا بما فيه الكفاية الجلوتثيون يوجد في وجباتهم الغذائية ،
ويقول :الدكتور دين جونز( ، دكتوراه ، أستاذ الكيمياء الحيوية ومدير التغذية والعلوم الصحية في جامعة ايموري في اتلانتا.)
الاشخاص ذوي النظم الغذائية العالية في الفواكه والخضروات الطازجة واللحوم الطازجة على الأرجح على ما يرام.
ولكن ،الاشخاص اللذين نظمهم الغذائيه ليست جيده ممكن ان يكون فيها القليل جدا من مادة الجلوتاثيون

كيف ينبغي اخذ مادة الجلوتاثيون؟

الجلوتاثيون ربما لا يكون امتصاصها الى الجسم جيدا عندما تؤخذ عن طريق الفم
إحدى الطرق للتغلب على ذلك هو أن تأخذ عن طريق الدم او الوريد.

يعني اما حبوب او ابر لكن الابر اسرع فعاليه
وبعد مابحثت وطمنت انا جبت الحبوب وجربتهااا والحمدالله بشرتي عجبتني وقلت افيد واستفيد لاخواتي المهووسيات بحب البياض وتوحيد اللون
وهي مجموعه التبيض الامنه ؛؛الفيس موون؛؛
عباره عن حبوب تبيض
عباره عن كورس مدته ثلاثه شهور لتحصلي علي النتيجه المبهره
هو عباره عن ثلاث علب كل علبه فيها 60 حبه سعر العلبه الواحده 800 ريال والي تطلب الكور كامل راح اعملها خصم هاائل 2400 ريال وموبس خصم لها هديه من العيارررررر الثقيل
لوشن التبيض+كريم التبيض+صابونه التبيض
الي تعطيك نتايج مبهرره من صفااء ونعومه
اما في حال انك تبين توحيد لووون بسس الكوررس حيكون لمده شهر يعني علبه وحده فيها 60 حبه سعر 800 ريال

ولا ازيدكم من شعر بيت عشان تبين نتايج بفعاليه اكبر لازم تاخذوو فيتامين سي
معاه واعتبرو فيتامين سي هديه مني لكم عشااان تدعون لي

اماا لناس الي ماتحب الحبوب فيه اختررراع الماااني فضيييع وجبار
الي هو البخاخ التبييييض خطير ومجرب وامن نفس الماده الي في الحبوب بس علي شكل بخااخ سعره بالف ريال وهناك كمان فيه عروووض خااصه للسباقات

واخرا وليس اخير الي هي ابر تبيض الكوررس عباره عن 10 امبولات
للطلب والاستفسار
ام عدي
0509371754

00966509371754
ولااحل اي رجل يتصل والاتصال للجادات

تبييض لون البشره بالكامل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تبييض لون البشره بالكامل