٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات ليــــالـــي بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
مرحبا بك ضيفنا العزيز إذا كانت هذه زيارك الأولى لشبكة ومنتديات ليالي بلدروز فيشرفنا أن تنظم إلى أسرتنا بالتسجيل معنا وتفعيل اشتراكك من خلال ايميلك او الانتظار 12 ساعة للتفعيل من قبل مدير المنتدى وأما إذا كنت واحدا منا فمرحبا بعودتك إلى منتدانا بتسجيل الدخول والمشاركة في المنتدى
وابدا الدخول بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سبحان الله سبحان الله العظيم

مؤسس المنتدى/حيدر الزبيدي

اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في ٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات ليــــالـــي بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة المنتدى*بوابة المنتدى*  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصص ... ولكن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حيدر الزبيدي
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشاركات : 1082
نقاط : 1002568
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
العمر : 36
الموقع : بلدروز
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : حزين
الابراج : السرطان
البلد : العراق
.o. My SMS .o. : ٠•● ۩۞۩شبكة ومنتديات ليالي بلدروز ۩۞۩ ●•٠
MMS :

مُساهمةموضوع: قصص ... ولكن   الأربعاء 13 يوليو 2011 - 13:31

[b]الأسد والمحامي
في إحدى الجنازات كان رجل يسير وبجانبه أسد، وخلفهما 300 من الأشخاص، فلاحظ أحد الحضور الموقف فسأل الرجل صاحب الأسد: (لماذا أحضرت الأسد معك إلى الجنازة؟)، فرد الرجل: (لقد أكل هذا الأسد المحامي الذي كنت أتعامل معه، وهذه هي جنازته).
فقال الرجل: (وهل يمكن أن تعيرني الأسد لأنني أريده أن يأكل المحامي الذي أتعامل معه؟)، فقال الرجل: (حسنٌ، ولكن يجب عليك أن تقف في آخر الجنازة خلف كل هؤلاء الأشخاص، لأنهم قد حجزوا قبلك).
البقرة العجيبة
ذات يوم كان رجل يقود سيارته في منطقة مليئة بالمزارع، وفجأة توقفت سيارته ولم يعرف الرجل السبب.
فنزل الرجل وكشف غطاء المحرك ونظر بداخل السيارة بينما اقتربت منه واحدة من البقرات الموجودات في الحقل وقالت له: (أعتقد أن المشكلة تتعلق بالبطارية)، ففزع الرجل كثيراً وأخذ يجري بعيداً عن السيارة وعن البقرة حتى وصل إلى بيت في وسط المزرعة، وهناك طرق الباب بشدة حتى خرج له رجل عجوز فقال له مشيراً إلى البقرة من بعيد: (هل ترى تلك البقرة التي تقف هناك.. تلك التي تأكل العشب؟، لقد نصحتني للتو نصيحة حول سبب تعطل سيارتي، فهل تصدق ذلك)، فقال الرجل العجوز: (لا تصدق كلامها، فهي لا تعرف شيئاً عن السيارات!!).
رحلة مجانية
أمام أحد مكاتب السفر والسياحة وقف كل من رجل كبير في السن وامرأة شابة أمام الباب الزجاجي يقرآن الإعلانات الخاصة بالرحلات وأسعارها، وبينما هما كذلك لاحظهما مدير المكتب من خلف الزجاج فخرج على الفور وطلب منهما الدخول، وعندما دخلا قال لهما: (أنتما محظوظان، لقد ربحتما رحلة مجانية إلى أحد الشواطئ لمدة أسبوع)، وطلب من السكرتيرة أن تحجز لهما تذكرتين على الطائرة المسافرة في الغد، بعد أسبوع عادت المرأة الشابة إلى مدير المكتب وقالت له: (أولاً أود أن أشكرك على هذه الرحلة الجميلة التي منحتنا إياها مجاناً، ولكن لدي سؤال: من ذلك الرجل العجوز الذي كان علي أن أرافقه طوال الرحلة؟).
تخيل المدير حينما رآهما من خلف الزجاج أنهما زوجان!!!!
تصرفات الأصدقاء
اصطحب أب ولده إلى طبيب العظام لأنه يشكو من ألم في ذراعه اليسرى بعد أن وقع عليها في الصباح، وعندما فحص الطبيب ذراع الولد قرر بأن يضعها في الجبس لمدة شهر، وعندما هم بربط اليد اليسرى المصابة قال له الولد: (يجدر بك أيها الطبيب أن تربط اليد اليمنى بدلاً من اليسرى المصابة) فقال له الطبيب: (أن أربط لك يدك المصابة لكي لا يلمسها أصحابك في المدرسة فتؤلمك)، فقال له الولد: (إذاً أنت لا تعرف شيئاً عن أصحابي في المدرسة).
مأساة فرشاة الأسنان
تحكي إحدى الأمهات وتقول: (كان لي ابن في الخامسة من عمره، وفي يوم من الأيام خرج من الحمام وهو يصرخ وقال لي: لقد سقطت فرشاة أسناني في البالوعة فماذا أفعل؟، فقمت إلى الحمام وأخذتها من البالوعة ووضعتها في سلة القمامة، وحينها ذهب ولدي إلى الحمام وأحضر فرشاتي وقال لي: إذاً كان علي أن أرمي هذه أيضاً منذ أسبوعين!!).
أطفال الكمبيوتر
ذات يوم سألت المعلمة تلاميذها وقال: (من يقلد صوت البقرة؟)، فقامت إحدى التلميذات وقالت: (مووووو)، فقالت المعلمة: (صحيح، والآن من يقلد صوت القطة؟)، فقامت إحدى التلميذات وقالت: (ميو ميو)، ردت المعلمة: (صحيح، والآن من يقلد لي صوت الفأرة؟)، فقالت إحدى التلميذات: (كليك كليك كليك).
كمبيوتر باهظ التكاليف
اشترت الإدارة في إحدى الشركات الأمنية ذلك الجهاز الحديث والباهظ الثمن وأرادت أن تعلم موظفيها كيفية التعامل معه، ولذلك فقد أقامت دورة تدريبية له. وفي اليوم الأول للتدريب جاء مدير الشركة ليلقي كلمة لتعريف الموظفين بمدى أهمية الجهاز وقال لهم: (إن هذا الجهاز قوي جداً لدرجة أنه يمكن أن يعمل حتى ولو انفجرت بجانبه قنبلة نووية).. وفي هذه الأثناء لاحظ أحد الموظفين يتقدم نحو الجهاز وفي يده فنجان من الشاي فصرخ فيه قائلاً: (ماذا تفعل، هل أنت مجنون، لا يُسمح لك بحمل أي سوائل داخل هذه الغرفة)، فسأله الموظف: (ولماذا)، فقال له المدير: (ألم أقل لك إن الجهاز غالي الثمن، فكيف إذا انسكب الشاي على لوحة المفاتيح).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baldroz.mam9.com
 
قصص ... ولكن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات ليــــالـــي بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠ :: ^~*¤©[£] المنتديات الأدبية [£]©¤*~^ :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: