٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات ليــــالـــي بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
مرحبا بك ضيفنا العزيز إذا كانت هذه زيارك الأولى لشبكة ومنتديات ليالي بلدروز فيشرفنا أن تنظم إلى أسرتنا بالتسجيل معنا وتفعيل اشتراكك من خلال ايميلك او الانتظار 12 ساعة للتفعيل من قبل مدير المنتدى وأما إذا كنت واحدا منا فمرحبا بعودتك إلى منتدانا بتسجيل الدخول والمشاركة في المنتدى
وابدا الدخول بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سبحان الله سبحان الله العظيم

مؤسس المنتدى/حيدر الزبيدي

اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في ٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات ليــــالـــي بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة المنتدى*بوابة المنتدى*  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ضوابط النقل ..لاعضاء الهيئات التدريسية والتعليمية للعام الدراسي 2011/2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حيدر الكرار
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

عدد المشاركات : 1082
نقاط : 1002568
تاريخ التسجيل : 14/10/2009
العمر : 37
الموقع : بلدروز
العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : حزين
الابراج : السرطان
البلد : العراق
.o. My SMS .o. : ٠•● ۩۞۩شبكة ومنتديات ليالي بلدروز ۩۞۩ ●•٠
MMS :

مُساهمةموضوع: ضوابط النقل ..لاعضاء الهيئات التدريسية والتعليمية للعام الدراسي 2011/2012   الخميس 7 يوليو 2011 - 20:05

(بالنسبة لاستمارة التنقل تجدونها في خدمات الموقع)




أولاً: ضوابط نقل بين المحافظات (عدا اقليم كردستان)

يحق للمعلمين والمدرسين والمرشدين التربويين كافة تقديم طلباتهم للنقل الى خارج المحافظة وفقا للشروط التالية:-
1- المتزوجات اللواتي يرغبن بالنقل الى المحافظة التي يعمل او يسكن فيها
الزوج شرط تقديم مايؤيد ذلك(عقد زواج + هوية الاحوال المدنية) .
2- يحق للارامل والمطلقات اللاتي يرغبن بالنقل الى مقر سكن ذويهم بعد تقديم المستمسكات الثبوتية التي تؤيد ذلك.
3- النقل حسب مسقط الراس والسكن الدائم لكلا الجنسين وازواجهم شرط تقديم هوية الاحوال المدنية .
4- النقل لاسباب اخرى تذكر تفصيليا مع المستمسكات الثبوتية .
5- يحق للمعينين حديثا من الهيئات التعليمية والتدريسية ممن لم يكملوا
الخدمة وفقا للتعهد الموقع من قبلهم والبالغة 3 سنوات او حسب التعليمات
تقديم طلبات لنقلهم على ان يتم تنسيبهم لسد الشاغر في المدارس الواقعة في
المناطق النائية والبعيدة ايفاءا بتعهداتهم .
6- بامكان المديريات العامة للتربية المطلوب النقل منها ابداء الراي بشان
نقل المعينين حديثا ممن لم يكملو شرط الخدمة البالغ ثلاث سنوات .

ثانياً :- ضوابط النقل الى اقليم كردستان
يحق لأعضاء الهيئات التدريسية تقديم طلبات للنقل الى محافظات اقليم كردستان
(اربيل, السليمانية, دهوك) ويكون النقل بدون الدرجة الوظيفية والتخصيص
المالي.


ثالثاً:-اجراءات عامة

1- يبدا تقديم طلبات النقل اعتبارا من 1/6/2011 ولغاية 30/9/2011 .
2- ان يكون تقديم النقل عن طريق المدرسة وترسل الى المديرية العامة للتربية
لتنظيمها نموذج الاستمارة المرفق طي اعمامنا هذا وبنسختين تحتفظ المديرية
العامة للتربية المنقول منها بنسخة وترسل الاخرى الى المديرية العامة
بديوان الوزارة كلاً حسب اختصاصها تباعا وبقوائم موحدة مجتمعة مرتبة حسب
الاصول وتعاد اي استمارة ناقصة .
3- لايجوزنقل مدرسي الحاسوب الابعد استحصال موافقة مدير قسم الحاسوب وتوقيعه على استمارة النقل .
4- لايجوز نقل المعلومات في اختصاص رياض الاطفال والتربية والخاصة الا لممارسة الاختصاص نفسه ويثبت ذلك الاختصاص في الاستمارة .
5- المديرية العامة غير ملزمة بنقل المدير والمعاون الى مثل وظيفته الحالية الا في حالة توفر الشاغر في المكان المنقول اليه .
6- توقع وتختم استمارة النقل من قبل الادارة المدرسة وكذلك توقع من قبل
مدير عام التربية او وكيله وتختم بختم المديرية العامة للتربية .
7- في حالة العدول عن النقل يقدم طلباً الى المديرية العامة للتربية خلال
الفترة من 15/6/2011 ولغاية 30/9/2011 وان تحجب استمارة النقل اما
بالنسبة للالغاء فتتبع الضوابط المبلغة اليكم باعمامنا المرقم 4389 في
18/7/2006 .
8- تتولى المديرية العامة للتربية المقولين منها المدرسين والمعلمين
والمرشدين التربويين اصدار اوامر الانفكاك خلال ثلاثة اشهر من تاريخ امر
النقل ومن يتجاوز هذه االمدة يعتبر منفكا وعلى المديرية العامة المقول
اليها متابعة مباشرته خلال عشرة ايام من تاريخ الانفكاك واعتباره مستقيلاً
في حالة عدم مباشرته وتتحمل المديرية العامة للتربية المسؤولية كاملة خلاف
ذلك .
9- تقوم المديريات العامة للتربية المنقولين منها بتزويد المنقولين منها
بتزويد المنقولين بكتب تؤيد براءة ذمتهم الى المديريات العامة للتربية
المنقولين اليها .


رابعاً: ملاحظات عامة:

1- يتوقف النقل بعد 1/10/2011 .
2- ترويج طلبات النقل بعد 1/11/2011 للحالات الاستثنائية كمايلي:
أ- الزواج(ان لايكون قد مضى على عقد الزواج اكثر من سنة ) .
ب- الطلاق خلال مدة ستة اشهر من تاريخ وقوعه مع تقديم مايؤيدذلك .
ج- انتقال مكان عمل اوسكن الزوج او ولي الامر لغير المتزوجة مؤيد بكتاب
رسميمن دائرته او تاييد المجلسالبلدي او مركز المعلومات المركزي وخلال
ثلاثة اشهر من تاريخ امر النقل .
د- وفاة الزوج او ولي الامر خلال ستة اشهر من تاريخ الوفاة .
ه- المهجرين الراغبين بالعودة الى مناطق سكناهم مع تقديمهم مايؤيد ذلك .
و- الذين اعيدوا حديثا للوظيفة في محافظات غيرمحافظات سكناهم .
3- ايقاف كافة التنقلات بشكل عام في 1/12 ولاي سبب كان لقرب امتحانات نصف
السنة يمكن الترويج حسب التعليمات بعد الامتحانات ولغاية 15/3 واذا صدر امر
نقل لاي سبب من الاسباب يؤجل الانفكاك الى نهاية السنة الدراسية .
4- نرجو تبليغ المدرسين والمعلمين والمرشدين التربويين بعدم مراجعة ديوان
الوزارة لاستلام اوامر النقل وسيتم تزويدكم بالاوامر الوزارية من خلال
الانترنت والبريد الرسمي حفاظا على سلامة الاجراءات وضمان حقوقهم وتخفيف
العبئ عليهم .

وللحصول على استمارة التنقل

ستمارة تسجيل موظفي الدولة المشمولين بصندوق التقاعد . للتحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
استمارة النقل للهيئات التعليمية والتدريسية . للتحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://baldroz.mam9.com
 
ضوابط النقل ..لاعضاء الهيئات التدريسية والتعليمية للعام الدراسي 2011/2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» الباكالوريا الفرنسية من 1983 إلى 2012
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات ليــــالـــي بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠ :: ^~*¤©[£] المنتديات التعليمية [£]©¤*~^ :: منتدى المدارس والطلاب والكليات-
انتقل الى: