٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
مرحبا بك ضيفنا العزيز إذا كانت هذه زيارك الأولى لشبكة ومنتديات بلدروز فيشرفنا أن تنظم إلى أسرتنا بالتسجيل معنا وتفعيل اشتراكك من خلال ايميلك او الانتظار 12 ساعة للتفعيل من قبل مدير المنتدى وأما إذا كنت واحدا منا فمرحبا بعودتك إلى منتدانا بتسجيل الدخول والمشاركة في المنتدى
وابدا الدخول بالصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

سبحان الله سبحان الله العظيم

مؤسس المنتدى/حيدر الزبيدي
٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهـلا ومرحبا بـك يـا زائر في٠•● ۩۞۩شــبــكة ومنـــتـــديـــــات بــــلدروز ۩۞۩ ●•٠

الرئيسيةبوابة المنتدى*أحدث الصورالتسجيلدخول

انا روزي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
داحمد الدايني
عـضـو جديـد
عـضـو جديـد

البلد : العراق
.o. My SMS .o. :
ضع الرسالة هنا

انا روزي Empty
مُساهمةموضوع: انا روزي   انا روزي I_icon_minitimeالخميس 23 يونيو 2011 - 12:02

انا روزي..وبالأنا تزهو لهجتي وما أبدلها ابدرر..والبشر... البشر ماينسى أصله لو على الدنيا عبر... وما كدر .. الراد يهدم مابنينا ما كدر..انا روزي ياعزيزي وطيبتك عنوان فوزي .. انا روزي...روزي معتز ابهويتي اشما بعد بينا الدرب...وما أحب.. يشهد الله ما أحب .. اللي يتنكر ألأصله واللي عالوادم نصب..وما تعب كلبي بعده ماتعب..روحي متعلكة ابرموزي..حسن خالد وابو حاتم حسين طه صالح شبيب وبيت جوزي .. وابقى روزي....وتبقى روحي اتهيم بالبترة والقلعة ومندلي ...وأهل جيزاني الحبيبة وأطحماية وكل هلي...ولطيب عتبةوالتميم الظلها وارف (بلاسم) وشاه علي...وكرم خشان وفضلهم يوم عوزي .. اشمحلى روزي...وأبغي اسولف عن الكطبية ونخلها والبزانية وأهلها...وأبغي أوصل كل سلامي للسكن يوسف حرامي أبكل شملها...وللحمايل ألأصايل وللنشامى أمام عسكروالروز كلها....ولعمامي أهلي وعشيرتي أهل نخوة وجود زراع المروزي... حلوة روزي...وألمؤيد وألفؤاد وأبو الحكمة محمد المعروف هالحامي كنوزي...ولو نسيت أحد الحبايب سامحوني.. والعظيم انتو للفرحة جوازي...ومع اعتزازي راح اكلكم ابقى روزي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ahmed jalal facebook

عدل سابقا من قبل داحمد الدايني في الجمعة 24 يونيو 2011 - 16:16 عدل 1 مرات
داحمد الدايني
عـضـو جديـد
عـضـو جديـد

.o. My SMS .o. :
ضع الرسالة هنا

انا روزي Empty
مُساهمةموضوع: تنويه وتصحيح   انا روزي I_icon_minitimeالخميس 23 يونيو 2011 - 12:07

احبتي وردت بعض الاخطاءئ المطبعية في القصيدة مثلا تميم وردت كميم وتمازج زائد بين حرفي الشين والسين لأجله وجب التنويه مع اعتزازي
حيدر السلطاني
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
حيدر السلطاني

العمل/الترفيه : مدرس
المزاج : حزين
الابراج : السرطان
.o. My SMS .o. : ٠•● ۩۞۩شبكة ومنتديات ليالي بلدروز ۩۞۩ ●•٠
MMS : انا روزي Top4top_669c08560b3

انا روزي Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا روزي   انا روزي I_icon_minitimeالجمعة 24 يونيو 2011 - 13:51

السلام عليكم اخ احمد
بدايه اني اشكرك على هذه المشاعر الصادقة
واشكرك على اختيار منتدانا الذي انشاناه خدمة لمدينة بلدروز الحبيبة واتمنى ان يرتقي بمساعدة اهلها وشبابها الواعي
اما بالنسبة للاخطاء فموجود ايكونة الحذف او التعديل اسفل معلوماتك تستطيع اصلاح الاخطاء وارسالها متناسقة
وفي الختام نتمنى تواصلك معنا وان يكون لك دور معنا في تطوير هذا المنتدى خدمة لمدينتنا العزيزة
مع تحياتي حيدر الزبيدي مدير المنتدى
https://baldroz.mam9.com

انا روزي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا روزي